علامات بأن زوجك لن يتخلي عنك أبداً

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 19 مايو, 2019 المشاهدات: 49 التعليقات: لا يوجد تعليقات

يبذل الطرفين الكثير من الجهود في العلاقة الزوجية حتي تستمر . تظهر مجموعة من العلامات بأن زوجك لا يتخلي عنك أبداً . فالزوج عندما يحبك يرغب في البقاء معك للأبد فهو يستيقظ كل يوم ولديه الشعور بالإمتنان لكي من خلال هذه العلامات . فهي تظهر لك مدي حبه لكي وانه يتمسك بك إلي الأبد لأن هذا الشعور ليس سهلاً عند الوصول إليه في العلاقة بين الشركين يجب الحفاظ عليه لزيادة الإرتباط بينهم . كما أن إيجاد رجل لا يتخلي عنك أبداً مهمة صعبة فالرجل يبذل قصاري جهده حتي تستمر العلاقة مع المرأة . فهو علي إستعداد لكي يستقر حبك إلي الأبد معه .

علامات بأن زوجك لن يتخلي عنك أبداً

1.يتجنب الدخول في مشاكل معك :

الرجل الحكيم لا ينفجر سريعاً عند حدوث مشكلة في العلاقة الزوجية بل يحاول الحديث معك بعناية وإحترام . فهو مريح عند الحديث معه عن المشاكل الموجودة ويبذل جهداً حقيقاً لإصلاح المشكلة الأساسية التي توجد في العلاقة العاطفية بينكم . لأنه يدرك جيداً بأن وجود المشاكل أمر عادي ولكن المهم كيفية التغلب عليها .

2. يهتم بالتفاصيل الصغيرة :

يعرف جيداً كيفية الإهتمام بك يتذكر التفاصيل الصغيرة المتعلقة بك .فمثلاً يطلب منك مشاهدة فليم رومانسي معاً أو يتيح لكي إختيار قائمة الأغاني أثناء التواجد معاً في السيارة .حتي أنه يساعدك في أمور المطبخ خصوصاً أثناء تجهيز الوصفات المفضلة لديكي هذه التفاصيل من علامات أنه لا يتخلي عنك أبداً لأن حبه لكي يزداد يوماً بعد يوم .

3. يتمتع بالذكاء والحكمة :

المقياس الحقيقي للرجل الذكي هي ملاحظة كيف يتصرف. يقوم برؤية الأمور من وجهة نظر موضوعية . وعندما تمري بمشكلة يضع نفسه مكانك ويقدم لكي النصيحة المناسبة ويفهم بالظبط ما تمري به من أزمات . ويري من الحكمة تقديم الكلمات التي تساعدك .

4. يريد منك أن تشعري بالرضا عن نفسك :

يقول لك بأنكي جميلة وأنه سيكون معك دائماً . ويبذل الكثير من الجهود لكي يجعلك تدركي مدي جمالك . ليس فقط من خلال الكلمات الرومانسية البسيطة التي تبعث الطمأنية بداخلك . سوف يقوم بكل الوسائل المتاحة ليزيد هذا الشعور بداخلك لكي تشعري بأنكي جميلة من الداخل والخارج . بغض النظر عن شعورك في ذلك الوقت فهو يفعل ما بوسعه لكي تري نفسك جميلة كل يوم .

5. يقول لكي بأن مشاكلك هي مشاكله :

إذا كان هناك أمر يزعجك ويضاقك . سوف يأخذ كل مشاكلك الخاصة علي محمل الجد ومحاولة معرفة السبل التي تساعدك في حلها حتي يتحقق لك أقل قدر من الألم . لأن القضايا الخاصة تزعجك كثيراً ليلاً ويلاحظ ذلك يزعجه حزنك .يفعل ما في وسعه عندما تواجهي أي مشكلة لكي يقف معك .

6. يضحك علي أخطائك :

يعلم جيداً أن الجميع يرتكب الأخطاء لذلك قادر علي التغاضي عن هذه الأخطاء ويسامحك . حتي أن بعض الأخطاء تدفعه للضحك عليها مثل اللدغة قليلاً أو حتي البقاء في وضع محرج . يدرج جيداً الرجل بأنكي حساسة ولا يوجه لكي الإساءة بدون قصد .

7. يأخذ أخطائه علي محمل الجد :

عندما يخطئ في حقك يقوم بتصحيح أخطائه حتي لا يتسبب لكي في الألم . فهو يفعل أي شئ لكي يصحح أخطائه ولا يعتمد علي قول ” أسف فقط ” للتخفيف من الخطأ فهو يعرف أن ذلك لا يكفي لذا يحاول بذل جهده في تصلح الأخطاء بشكل واقعي .

8. يقدم لك المزيد من الإحترام :

إستخدام طرق الإحترام والمودة مع المرأة يجعلها تشعر بالمزيد من الحب فالمرأة برغم كل شئ تفضل الأخلاقيات التي تشعر بالإحترام والتقدير مثل فتح الباب لها، سحب الكرسي، تركها تطلب لك وجبة الطعام في المطعم بالرغم من أن هذه الأمور صغيرة إلا أنها تظهر لها كم تقدرها .

9. يجعل يومك سعيد :

يقول لك أنه سوف يجعلك تشعري بالسعادة يوماً بعد يوم . يبحث عن كل الطرق المجنونة ليغير لكي اليوم ولا يجعلك تشعري بروتين الحياة . وعندما تشعري بالنعاس يقوم بتجهيز العشاء بدلاً منك . يهتم بك ويجعلك أهم أولوياته بمعني أنه يقوم بالأعمال الجيدة من أجلك أنت .

10. يرغب في إحتضانك :

يقوم بإرسال الرسائل النصية لك كل يوم لمعرفة إذا كنتي ترغبي في التواجد معه في الأماكن المفضلة لكم . ودائماً ما يخبرك بأنه يرغب في إحتضانك حتي أثناء التواجد مع الأخرين .

11. المحادثات الكثيرة :

عندما تتواجدي بعيداً عن الزوج لمدة يوم واحد وتلاحظي إرسال أكثر من رسالة في اليوم الواحد يوجه فيها أسئلة عشوائية وذلك لمجرد فتح حوار معك ويبقي الإتصال مفتوح بينكم . فهو فقط يريد أن يتحدث معك ويشعر بالإطمئنان من ناحيتك . لذلك، يجب أن تقدري المجهود الذي يبذله لكي يبقي علي إتصال بك طوال اليوم .

12. يضعك في إعتباره عند إتخاذ القرارات الهامة :

فمثلاً لا يقبل بعرض أي وظيفة جديدة بدون التحدث معك أولاً أو حتي مجرد إستئجار شقة جديدة يجب أن يطلعك عليها أولاً حتي يتأكد من موافقتك وإقتناعك بأرائه . لأنه يدرك جيداً مدي أهمية هذه القرارات وكم هي قرارات كبيرة وتحتاج إلي موافقة الطرفين .

13.يقول لك شئ لا يخبره للأخرين :

عندما يبدأ في الحديث الليلي معك تصبح المحادثات أكثر وضوحاً في هذه اللحظة يعترف لكي بأسرار لم يخبر أي شخص بها من قبل .

14. يحدثك عن خططه في المستقبل :

عندما يبدأ في طرح أفكاره عن المستقبل، يتحدث بصيغة جماعية وأنك معه ضمن هذه القرارات . تتأكدي أنه لا يضع في إعتباره الإبتعاد عنك.

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *